المدونة

ديكور حضاري باللون الأبيض والرمادي

January 23, 2019

غرفة النوم هذه تحتوي على ديكور حضاري جداً في مزيج بسيط من الظلال البيضاء والمادية…

 

يمكن القول ببساطة أن الزخرفة تمت بطريقة حضارية، حتى أنها تتضمن أدنى حد من التدخلات الصناعية.

إن العمل على زخرفات غرف النوم ليش بالأمر السهل، لأنها يجب أن تكون مريحة وأن تعطي شعور الترحيب، الراحة، لكن في نفس الوقت يجب أن تكون أنيقة وعملية. مشروع غرف النوم هذا يتضمن كل هذه المواصفات ويعرض فكرة رائعة لجميع المساحات البيتية الموجودة في المدن الكبيرة.

 

مساحة غرفة النوم البيضاء صغيرة نسبياً، فقد قرر المصممون أن تكون الشبابيك كبيرة من الأرض لغاية السقف بهدف إعطاء إضائة أكثر للغرفة، كما وأنهم وللهدف نفسه وضعوا مرآة على رأس السرير، لأن الديكور الخشبي هذا يعكس الإتساع النظري في الغرفة. حائط آخر أبيض بالكامل فيه خزانة مركبة بداخله، مزينة بخارطة أمريكا، الأمر الذي يعتبر اليوم حضاري.

الأسمنت الرمادي والفنير البني استعملوا كلمسات نهائية في غرفة النوم، ليمدوها بمنظر مريح وحديث، ومن ناحية أخرى يمد جو الغرفة العام بالدفئ. لمسات الأنماط الصناعية تتضح من خلال مصابيح السقف والمساحات الخرسانية ، مما يجعلها خلفية مثالية لخلق مظهر حضاري أنيق.

الأثاث بسيط جداً، يتركب من خزانات حائطية بيضاء، أسرّة من الفنير وقطع أثاث من نفس اللون، الأمر الذي يضيف إنسجاماً للغرفة، أضف إلى ذلك أنها بهذا الشكل تصبح غرفة عملية جداً.

 

العمل الغرافي الفني الموجود فوق السرير والقطعة الجريئة من النسيج الخشبي المتواجد عليه حدود الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي يخلق مزاج جيد ويوحي بالعيش في مدينة كبيرة.

الشبابيك الكبيرة على إرتفاع الحائط للسقف توفر الكثير من الضوء، الأمر الذي يعتبر أساسي للمساحات الصغيرة، بينما يوجد في الجهة المقابلة خزانة مدمجة وعليها معلقة رسمة البلد التي ذكرت سابقاً المصنوعة من لوحات معاد تدويرها.

المصدر: www.mojenterijer.rs

للإتصال

لجميع أسئلتكم، إقتراحاتكم وأفكاركم تواصلوا معنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. بكل سرور فريق عملنا موجود هنا لخدمتكم، نجهز معاً المكان الذي تستحقونه.

هاتف

+381 63 531 061

بريد إلكتروني

office@mirage-decor.com

فيسبوك

miragedecorns

إنستاغرام

miragedecor_rs