المدونة

طاولات سفرة SURF-ACE

January 23, 2019

طاولة Surf-Ace الذي نعرضها لكم، تؤكد أن التزلج على الأمواج أصبح اليوم أكثر شيوعاَ وأنه أصبح يدخل على حياتنا في أكثر من طريقة.

 

مصممو ستوديو Duffy London تبنوا هذا الموضوع بشكل جدي للغابة، وتوصولوا لفكرة مجموعة إستثنائية لطاولات مصممة بنفس التقنيات التي كانوا قد استعمتها الشركات القديمة التي كانت تصنع ألواح التزلج ليقدموا للعالم أجمل ما لديهم من منتجات.

 

نشك بأن أي منّا كان يتوقع أن يرى طاولة سفرة على شكل لوح تزلج على الامواج، لكن هذه هي الحياة، عندما يحلم أحدهم حلماً مشوقاً ويبدأ بالعمل على تحقيقه، عندها يمكنكم أن تتوقعوا المفاجأة ودائما ينتهي بنا الأمر بهذه الطريقة المفاجئة.

 

تعرض لنا طاولة Surf-Ace تصميم خشبي كلاسيكي للبالزا، التي تذكرنا بأوائل ألواح التزلج على الامواج التي كانوا يستعملونها قدماء جزر الهاواي. من الواضح أن الإهتمام في التفاصيل والمهارات الحرفية المتقنة المشاركة في هذا المشروع تمثلها ميزات رائعة، بالإضافة إلى الحواف الناعمة والتجاويف التي تفوق الإدراك البشري.

 

الطاولات مصممة من قطعة خشب واحدة، الامر الذي يجعلها لافتة جداً وأكثر من مدهشة. متوفرة في عدة أحجام، عدة نهائيات، ومصنوعة من أنواع متعدد من الخشب، الطاولات الملساء من شركة Duffy London هي طاولات عالية الجودة حيث أنها أدهشتنا بالفعل، لكن سعر خيالي ابتداءاً من 23.600 $. في حال وأنكم تخافون من المياه أو أن التزلج على الأمواج ليست لعبتكم، عندها هذا هو الأمر التالي الذي يمكنكم أن تتمنوه.

المصدر: www.mojenterijer.rs

للإتصال

لجميع أسئلتكم، إقتراحاتكم وأفكاركم تواصلوا معنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. بكل سرور فريق عملنا موجود هنا لخدمتكم، نجهز معاً المكان الذي تستحقونه.

هاتف

+381 63 531 061

بريد إلكتروني

office@mirage-decor.com

فيسبوك

miragedecorns

إنستاغرام

miragedecor_rs